تحميل لعبة فيفا FIFA 2016 للكمبيوتر تنزيل Fifa 2016

04/03/2016

تتمتع بلعبة كرة القدم في أفضل حالاتها مع الإصدار الأخير في سلسلة اللعبة المشهورة فيفا Fifa 2016، أقوى ألعاب الرياضة من ناحية الرسومات والجرافيكس وتم إضافة العديد من التحسينات في اللعب.

مقدمة تعريفية بلعبة فيفا 2016 الإصدار الأخير من Fifa

مشجعي كرة القدم دائماً متحمسون لفصل الخريف، وهذا لأنه يتم إصدار لعبة كرة القدم المفضلة لديهم عادة من قبل EA SPORTS. هذا العام لا يختلف، وحلقة جديدة في الملحمة لكرة القدم تأتي إلى جهاز الكمبيوتر، مع العديد من التحسينات على الإصدار الأخير. ومع ذلك، هذا الإصدار الجديد على ما يبدو قليلاً أكثر خطورة من المعتاد، وهذا السبب في أنه يستحق المحاولة على الرغم من أي شكوك قد تكون لديكم.

لعبة فيفا 2016 سهلة وحركة اللاعبين واقعية ولعب حقيقي

فيفا 16 تأتي لتغيير الطريقة التي كنت تتمتع بها في لعب كرة القدم على الكمبيوتر، على الرغم من أنها تحافظ على الصيغة الكامنة بنفس الشيء. تم تحسين خط الوسط أثناء اللعب بشكل كبير، مما يعني أنه يمكنك الآن التحكم في مباراة أفضل من السابق بكثير، ودون الحاجة إلى تجري كالمجنون حول الملعب. وبالإضافة إلى ذلك، تم تغيير كبير آخر وهو إضافة الفرق الوطنية النسائية، وإن كانت هناك فقط اثني عشر منهم في الوقت الراهن.

EA SPORTS تغني نفس الأغنية كل عام، في سلاسة اللعب وسلوك اللاعبين، وهذه السنة هي واحدة من السنوات التي يكون فيها هذا الأمر صحيحاً بمعانيه الحرفية. تم إضافة إمكانيات الرسوم المتحركة الجديدة إلى لعبة الفيفا 2016، وهو ما يعني أنه أصبح من السهل تحريك الكرة حول الملعب. ليس ذلك فحسب، ولكن حركات الحيل والتحركات الخاصة هي جزء من المميزات الجديدة في لعبة فيفا Fifa 2016 كذلك، لذلك كل شيء سوف يكون أكثر طبيعية وعفوية من قبل.

التحق بالفرق الوطنية النسائية من أجل التغيير

وكما ذكرنا سابقاً، فإنه تم إضافة الفرق النسائية أيضاً في الاصدار الجديد من لعبة فيفا 2016، على الرغم من أن حركات اللعب هي نفسها في موضوعهم أيضاً. كما هو الحال دائماً، فإن التعدد هو عنصر هام من عناصر اللعبة، لذلك أنت مرة أخرى قادر على المنافسة ضد الملايين من لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ولعب فيفا Fifa على الانترنت من خلال سيرفرات عديدة، ولكن يمكنك أيضاً التمتع بلعب المباريات مع الأصدقاء على نفس جهاز الكمبيوتر.

إن أفضل وسيلة للتمتع بلعبة فيفا 2016 لا تزال مع وحدة التحكم الخاصة باللعب “يد لعب البلاي ستيشن”، خاصة وان الكثير من الحركات من المستحيل تقريباً استخدامها من خلال لوحة المفاتيح. ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع باللعب من خلال لوحة المفاتيح أيضاً، ولكن يمكن أن تشكل عقبة في البداية، لهذا ننصح بأن يتم اللعب باستخدم وحدة التحكم الخاصة باليد. تم تحسين جودة الصورة والجرافيكس بشكل كبير، ويمكنك الآن الاستمتاع باستخدام دايركت 11 DirectX 11 shaders والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى.

كل ما يمكن أن ترغب به في كرة القدم في لعبة فيفا 2016

في النهاية، لعبة فيفا FIFA 16 تعلن في نفسها ما تود أن تكون: محاكاة واقعية ومتعة لكرة القدم ، لعب الرياضة وكرة القدم بكل سهولة، ورسومات جميلة وجرافيكس عالي، مشاركة اللعب من خلال الانترنت على السيرفر. العب كرة القدم مع لعبة فيفا FIFA 2016 موسماً بعد موسم مع فريقك المفضل لديك.

لعبة فيفا 2016 اخر اصدار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *