تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك MPC-HC لتشغيل الفيديوهات

برنامج ميديا بلاير كلاسيك، والمعروف علي نطاق واسع باسم MPC-HC، هو تطبيق ممتاز ومفتوح المصدر ويعتبر أفضل برنامج قادر على تشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو والصوت المشهورة، فضلا عن إمكانياته في تشغيل فيديوهات سي دي و دي في دي و بلو راي أو حتى تشغيل القنوات التلفزيونية. من شريط الأدوات في البرنامج إلى الطريقة التي يتعامل بها مع الترجمات، والأشكال، والأقراص، وأوضاع التشغيل، كل شيء فيه قابل للتخصيص بالكامل بما يناسب تفضيلات جميع المستخدمين.

نظرة عامة على برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل الفيديوهات

ويمكن لهذا البرنامج خفيف الوزن تركيبه بسهولة  على أي جهاز كمبيوتر بغض النظر عن إصدار الويندوز الذي يعمل عليه، وهو يعمل تماما مع كل من 32و 64 بت، وسوف يستهلك عدد قليل جداً من موارد النظام الخاص بك. هذا البرنامج الرائع بإمكانه تشغيل وعرض أي نوع من ملفات الفيديو حتى أنه يعرضه بجودة HD، يمكنك أيضاً تشغيل جميع أنواع الملفات الصوتية التي تريدها باستخدام ميديا بلاير كلاسيك.

كمستخدم، كل ما أطلبه من برنامج تشغيل الفيديوهات وهو أن يقوم بتشغيل أي نوع من ملفات الفيديو التي أقوم بتحميلها من الانترنت أو تلك الموجودة على أقراص الكمبيوتر أو في المجلدات دون أخطاء أو مشاكل عند العرض، ودون الحاجة إلى تثبيت العشرات من برامج الترميز الخارجية أو المكونات الإضافية. برنامج ميديا بلاير كلاسيك قادر على القيام بذلك كله بدون حدوث أي خلل أو مشاكل بل إنه يفعله بكل سهولة، وهذا ما لم نجده في أي برنامج آخر لتشغيل الفيديوهات. بالإضافة إلى ذلك، أي فصل من الفصول الموجودة علي ملف MKV أو علي قرص فيديو رقمي أو بلو راي يتم عرضه بدقة علي شريط الأدوات المقابلة لك للتنقل من خلال الفيلم بسهولة. يمكنك اختيار الترجمة والمسارات الصوتية بسهولة، ويمكن تعيين واجهه البرنامج للتكيف مع حجم الإطار ونسبه الجانب من الفيلم أو تحويله إلى وضع ملء الشاشة.

مميزات برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل الفيديوهات

  • يدعم جميع أشكال ملفات الفيديو والصوت.
  • البرنامج قابل للتخصيص والضبط ليناسب راحة المستخدمين.
  • يمكن استخدامه كمشغل DVB.
  • يعرض الفيديو بصورة عالية الجودة.
  • يوفر لك تحميل الترجمة لأي فيديو أو فيلم.