كيفية تحويل حساب الانستقرام إلى خاص وإخفاء الصور

افتراضياً، تكون كافة حسابات انستقرام مفتوحة للجمهور، مما يعني أن أي شخص أخر على الانستقرام يمكنه البحث عنك وعرض الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك من دون الحصول على إذن منك. إذا كنت تريد الخصوصية الإضافية وتريد فقط عدد مختار من الأشخاص أن يتمكنوا من رؤية الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك، فإن انستقرام يوفر لك الخيار لجعل حسابك خاص.

عند تحويل حسابك في انستقرام إلى خاص، سيبقى من الممكن العثور عليك بالبحث عن الاسم أو معرف الحساب من قبل المستخدمين الآخرين. من ناحية أخرى، سيتم إخفاء كل ما تشاركه من الصور وأشرطة الفيديو عن أي شخص ليس مضافاً إلى قائمة المتابعين، وستظهر رسالة لكل من يزور حسابك تفيد بأن حسابك خاص ولن يتم عرض الصور إلا إذا قام بمتابعتك.

وعلاوة على ذلك، ليس بإمكان أي شخص القيام بمتابعتك، في كل مرة يحاول فيها حساب جديد متابعتك بالانستقرام، ستتلقى طلب متابعة بحيث تستطيع تأكيد أو حذف هذا الشخص. تساعد هذه الخطوات بإبقاء الغرباء بعيدين عنك ومنع عمليات التحايل على قواعد الخصوصية الخاصة بك. وتعد هذه ميزة رائعة للناس الذين يفضلون أن تكون حساباتهم الشخصية في الانستقرام مقتصرة على أصدقائهم وأحبائهم.

كيفية تحويل حساب الانستقرام إلى خاص وإخفاء الصور

من المهم ملاحظة أنه يمكنك جعل حسابك خاصاً في الانستقرام من خلال تطبيق الجوال المجاني فقط. وهذا لا يمكن القيام به من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك قم بالتأكد من تحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز المحمول الخاص بك قبل المضي قدماً.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لجعل حسابك خاص في انستقرام:

  1.  افتح تطبيق الانستقرام من الشاشة الرئيسية الخاصة بك.
  2. اضغط على علامة البروفايل من القائمة الجانبية حيث يمكنك مشاهدة ملف التعريف الخاص بك.
  3. اضغط على الزر “إعدادات” في أعلى اليمين.
  4.  انزل للأسفل حتى تصل إعدادات الخصوصية، وقم بالتبديل إلى الوضع الخاص لحساب الانستقرام.