كيفية مشاركة مقاطع فيديو اليوتيوب على فيسبوك

التايم لاين على الفيس بوك هو وسيلة رائعة لعرض ملفك الشخصي بطريقة منظمة. لا يهم إذا كنت تحب التايم لاين أم لا، أصبحت هذه الميزة الطريقة السائدة لعرض الملفات. على سبيل المثال، عند مشاركة فيديو يوتيوب على فيسبوك، سيتم عرضه كصورة مصغرة؛ وإذا كنت تشارك رابط يوتيوب، فإنه سيتم عرض مقدمة قصيرة من الفيديو في الملف الشخصي الخاص بك. بالنسبة إلى المستخدمين الجدد، قد لا يعرفون كيفية إضافة مقاطع فيديو يوتيوب إلى فيس بوك، لذا ستعرض لك هذه المقالة كيفية مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب على فيسبوك دون تثبيت أي شيء، تابع قراءة المقال.

مشاركة رابط الفيديو مباشرة

يمكنك مشاركة رابط فيديو اليوتيوب على الفيسبوك بكل سهولة، وبعد ذلك سترى شريط الفيديو مع مقدمة قصيرة عنه تم نشره على صفتحك. هذا الجزء سوف يشرح لك كيفية القيام بذلك بالتفصيل.

أولا، ستحتاج إلى العثور على الفيديو الذي تريد مشاركته من اليوتيوب. ثم انسخ عنوان الرابط للفيديو من شريط العناوين الموجود في أعلى المتصفح.

سجل الدخول الآن إلى حسابك في فيسبوك، والصق عنوان الرابط لفيديو اليوتيوب مباشرة في صندوق كتابة المنشورات. سيتم اكتشاف عنوان فيديو اليوتيوب ووصفه ووضع صورته المصغرة تلقائيا وإدراجه في مشاركتك. تغيير إعدادات الخصوصية إذا لزم الأمر: يمكنك مشاركة مقاطع فيديو يوتوب مع الجمهور أو الأصدقاء أو نفسك أو أي شخص على فيسبوك.

بعد مشاركة فيديو اليوتيوب على فيسبوك، ستتمكن من مشاهدة الفيديو في ملفك الشخصي في التايم لاين الخاص بك.

استخدام زر المشاركة ضمن مقاطع فيديو اليوتيوب

أسفل كل فيديو يوتيوب، يمكنك مشاهدة خيار مشاركة. مع هذا الخيار، يمكنك مشاركة الفيديو على الفيسبوك مباشرة. سيعرض لك هذا الجزء كيفية استخدام خيار المشاركة هذا لنشر مقاطع فيديو يوتيوب على فيسبوك.

انتقل إلى يوتيوب وابحث عن الفيديو الذي تريد مشاركته على فيسبوك. ثم انزل لأسفل إلى القسم الذي يظهر فيه عنوان الفيديو، وسترى خيار المشاركة أدناه.

انقر على الزر مشاركة، وسترى مجموعة من الرموز لمواقع المشاركة الاجتماعية. اختر أيقونة الفيس بوك.

بعد النقر على رمز فيسبوك، سترى نافذة جديدة. أدخل الكلمات التي تريد قولها، ثم انقر على مشاركة.

في الختام، هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها مشاركة مقاطع فيديو اليوتيوب على فيسبوك. وباستخدام هاتين الطريقتين، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب مع أصدقائك بكل بسهولة.